منتديات لق لق بنات
احم احم الظآهر انك مو مسجله عندنآ حياك سجلي وانضمي لنا فديتك ..}
و1ذ1 مسجلهـ عندنآ تفضلي سجلي دخولك..}

منتديات لق لق بنات

.. بأعضاءنا نــرتقــــــﮯ ..~
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

{ أهـــــــــــلاآأإ وسسسسسسسسسهلآأإ بكن عزيزـآأإتي العضوـآأإت والزـآأإئرات واتمنى من الزـآأإئرـآأإت الإنظمام لـ قافلتنـــــآأإ }


شاطر | 
 

 قصة الأربع بنات قصه حقيقيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
^ـأتحدىـآ jمآني^
..صاحبآت الحلال εïз ..}{
..صاحبآت الحلال εïз ..}{
avatar

.. ـأوسسمتـﮯ :


عـڎڎ ۾ـشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 2013
نـقـٱطـيـﮯ : 3139
تـٱڒيـخ ـتـسـجـيـڵيً : 17/07/2009
عـ۾ـڒيـﮯ : 25
۾ــڳـٱنـيـﮯ : في قلب مغليني
۾ـزـٱجـيـﮯ كتآبـهـ : أحب المنتدى ..

مُساهمةموضوع: قصة الأربع بنات قصه حقيقيه   الجمعة مارس 12, 2010 7:35 am

آلــسـلآم عليكـم ورحمـة آلله وبركـآته ..


كيفكـم ..؟

جبت لكـم قصـه واقعيــه حقيقـه ( غريبـه عجيبـه
) المـهم القـصـه ذي رويته لي شخصيا وحـده من البنات وحبيت انزلهـا
للمنتدى لانهـا فيهــا شيء لازم ناخذ حيطتنـا فيه وعشااان محد يغلط
هالغلطــه ..


آتمنــى آنكـم تستفيدووون ..


شخصيااات القصـه قبل البدايـه ... ( ر ) ... ( مـ ) .. ( يـ ) ... ( ر 1 ) ..


نبـــدأ بسم الله ..



في ليلــه هــادئـه وكأي ليلــة إجــازة ... مجتمعـــين اربـع بنــآت جمعتهـــم كآنت سواليف ولعب وضحـك ..


كــآنو البنــآت جالسيــن على لاب توب < كـل وحـده معهـا الاب توب حقـآ
وكـل وحده منهـم تشتغـل على شيء الي على المسـن والي على الفتيوشوب تصمم
وتكمل ابداعهـا والي تتصفح بالنت والي تتفرج فيهـــم ..


كــآن آلـــوقت 2:45 بالليل .. دق جــوال (مـ ) قامت وشافت آلرقم طلـع رقم آخـوهـا ....

(مـ ) : آلـو ,
( آخـوهـآ ) : هـلآ آسمعـي الاب بعد ماتخلصين منـه طلعيــه معك .. طيب ..؟
( مـ ) : خـلآص ابشـــر اطلعـه معـي .. يالله مـع السـلآمـه ..
( آخـوهـآ ) : يعطيك العـــآفيه ... يآلله مـع الســلآمـه ..
ـــــــــــــــ
قفلت البنت ورجعت على الاب حق اخـوهـا .. واثنـاء ماهم على جلستهـم هـاذي
دق جرس البيت .. قامـت ( مـ ) تحسبـه آخـوهـا وراحت تفك الباب <<
طبعا صديقتنـا ( مـ ) كانت في بيت أختهـا وهم بيوتهم قريبـه من بعض مره ..
نكمـل

راحت تفتح ... يوم فكـت البآب ...... لقيت وآحــد غريب عنهـم قفلت البآب
لا شعوريـآ وقال الولد الي كـان عند البـآب .. : هذا بيت (....) ؟؟
قالت ( مـ ) : لا غلطـآن ..
قال الولد ( مـ ) : طيب وين بيتهـم تعرفـونه ..؟
قالت ( مـ ) : ايـه فوووقنـا ..
ــ
راح الولــد ورجعت ( مـ ) وقآلت : مدري مين ذا ..؟!!
قالت ( ر ) < اهي سمعت الحوار : غريبــه مين ذا .. والله الساااااالفــه غريبــه ... لا في شيء غريب ..!!
قالت ( يـ ) : هذي جارتكم يمكـن موصي شيء من المحلات الي بجنبنــا ..!!
قالت ( ر ) : لا مستحــييييييل .. هي الان مو موجـوده .. اهي مســآفـره .. وش يبغى ذا جـآي ..!!
قالت ( يـ ) : طيب وش يدريك انتي يمكـن قريب لهم مضيـع البيت ..
قالت (ر ) : لا لا .. طيب ليش ماقال البيت باسم احد من اخوانهــا ..
قالت ( يـ ) : والله مـادري ..!!
قالت ( مـ ) : خـلآص ماعليكــم بكيفهـم خلونـا نكمـل فلتنــا .. ..!
قالت ( يـ ) : ايـه والله خلونـا نكمـل فلتنــا ..
قالت ( ر ) : خــلآص مو مشكـله .. انســوا الموضـوع .. بس عندي آحسـاس ان الموضوع فيـه شيء ..!
ــ
قفلوا البنـات السـالفــه وكأنه ماصـار شيء ..

لكـن المفاجأة الي صارت ماخلتهـم يقفلـون الموضـوع ... ... دق الباب مـرا ثــآنيـه ..


[]..

الجـــزء الثاني ...

وقامـوا كلهم وراحـوا عند البـآب وقالو : ميييييييين ..؟؟
قال : أنـا طلعت دقيت الباب محد فتح .. لكـن بعطيكم ورقـه وصلـوهـا لــ (....) عشــان أنـا بكـرآ مسآفـر ..
قالت ( يـ ) : طيب مين انت ..؟
قال الولد : أنا .. (عبودي )
قالت ( يـ ) : عبودي مين ..؟
قال الولـد : () .. انا حطيت الورقـه عند الباب خذوهـا واعطوهـا (...) طيب لا تنسوا
ــــ

راح الولــد .. واحتاروا البنــآت يفتحــون الباب وياخذوا الورقـه ولا .. لا ...؟؟

قالت ( يـ ) : بنات لاتفتحـون البآب .. حن وش يضمن لنـا انه راح يمكـن
واقف هو واصحابه عند البآب ...؟ قالت ( ر ) : لا لا تفتحـون الباب .. لان
ممكـن انه يبي يشوووف حن نفتحـ الباب ولا لا ..؟
قالت ( مـ ) : ايه والله صح مانبي نفتح الباب
قالت ( ر1 ) : ودي افتح الباب بس خاااايفـه ان توقعاتكـم تكـون صح ..!
قالت ( ر ) : والله صح وش يضمن لنـا .. اقووول بس ...الموضوع معقد وفيه
شيء مخفي وماراح يوضح الموضوع إلا اذا فتحنـا الرساله الي كتبهــا لآن
أكـييييييييييييييييد حـل الغز هذا بيكـون في الورقـه ..!
قالت ( يـ ) : لا تفتحي الباب وخلي الرساله بكيفها مو لازم نفهم وش فيه ..
قالت ( ر ) : بالنسبه لي لازم افهم وش قاعد يصير .. انا اعرف وش اسوووي
اذا ( جدي ) رايح الصــلآة ( الفجـر ) نفتح الباب لان اذا جدي نزل ..
معناته ما فيه احد وتكـون الفـرصـه الوحييييييييييييييييده الي نقدر نفتح
الباب .. وش رايكـم .؟
قالت ( مـ ) : ايه فكـره حـلووه
قالت ( ر1 ) : خـلاص تم ..

ـــ

مر الوقت وكان مروره بطيء جـدا ..

و ( ر ) تستنا وتعد الدقايق والثواني , لانها تبي تشوف الورقـه وش مكتوب بها ..

مر الوقت وصارت الساعـه .. 5:00 تقريبا ونزل .. جد (ر ) وفرحت مـرررره
وفتحت الباب على طـوووول .. ولقيت الورقــه سحبتهــا بسررررررعــــه ..
وقفلت البــأب وفتحتهـــا .. ولقيت مكتوووب فيهـا ..



لقيت مكــتوب فيهــا .. : ( رقم جوال الولـد ) .. انقهرت مرررره وقالت ( ر ) : يوه كاتب رقم الجوال بس


قالت ( مـ ) : خـلآص ما عليك بكـره بنقووول لـ أمكـ هي راااح تساعدنـا ..:

كان اتخاذ البنت فكره انهم يعلمـون احد اكبـــر منهم وفاهم كانت جدا
رااااائعــه ... والاروع انهم عرفوا من يختارون اختاروا ام (ر) لانها
انسانه جدا متفاهمـه وماتفهم غلــط وتاخذ الموضوع انه جدا وااااقعي ..

المهـــم خلصـوا النـــااااس صـلآة و كمــان البنات صلوا وكل وحـده بترجـع
بيتهـم قعدوا الاخوات ( ر) و( ر1 ) يفكـرووون كيف يفتحـون الموضـوع مع
أمهـــم ... لكــن اتصلت عليهـم ( مـ ) وقالت : لاتفتحـون الموضـوع مـع
أمكـم الى ان نجتمـع اليـــوووم بالاستـراحــه .. فهمتــوا ..؟!
قالت ( ر ) : طيب متأكـده اننا بنجتمـع اليـوم بالاستـــراحـه ..
قالت ( مـ ) : ايه متأكـده وبيكون فيه شوي وحـركـااات ما نبي نخرب على انفسنـا الجـو ..!!
قالت ( ر ) : اجـل خـلآص المـوضوع بكذا تقفل ومانفك الموضوع إلا بالاستـــراحـه ..!
قالت ( مـ ) : يالله مع الســلآمـه .. < وقفلت ..
راحت ( ر) وقالت لــ ( ر1 ) كل السالفــه وقالت ( ر1 ) : يالله خـلآص انتهت المشكــله ..!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اجتمعـــوووا البنات بنفس اليوووم بعد العشــاء بالاستـراحــه وكان باين
عليهم انهم وراهم شيء ...! قامت ( يـ ) وقالت : اسمعـوا يابنات انا بفتح
الموضوع اوكي ..! قالوا البنات: ايه ياليت تفتحين وترحينا ... .... راحــت
( يـ ) ونادت على ام ( ر ) ... ام (ر) : هــلا ( يـ ) وش اخبارك ..؟
( يـ ) : بخير الله يسلمك .. اسمعي يا ام (ر) حبيت افتح معك موضـوع .. اذا امكن انا و البنات .. اذا امكـن ..!
قالت ام (ر) : خير ان شاء الله .. تفضلي ..!
قالت ( يـ ) : بس بغينا نعلمك سالفه امس حصلت يوم كنا عندكـم ..!
ام ( ر ) واهي مفجووعه : وش فيه ..!
وقالت لهــا (يـ) كـل شيء وبمشاركات ايضا من البنات ...

لكــن النتيجــه كـانت غييييييييييييييييييييييييييييييييير متوقعـه ..!!!!

قالت ام ( ر) : الحمد الله .. على بالي شيء اكبر من كــذا .. يالله صااار
خييييييييييييييير بعدين يمكن انه يقرب لهم أو مضيع ومتذكر بس اسم البنت
.. يالله على العموم اعطوني الورقـه وانا بكلمهــا ..!

قامت ( ر ) مسسسسســـرعـه وجابت الورقــه وقالت هذي هي الي لقيناها عند الباب ..!
اخذتها امهــا وراحـو جلسوا وكملوا سمرتهم وفلوهــا وكأن شيء لم يكـن ..!

بعد قرابه اسبوعين .. رجعت جارتهم
من السفــر وراحت ام ( ر ) زياره لهـا وبنفس الوقت بتقـوووولـ لهــا
المـوضـوع ..! جلست وسمرت معها قليل وفاتحتهــا بالموضوعـ
البنت مسيكينــه خافت وقالت من ذا ..؟ وقالت خـــلآص صـار خير انا باخذ
الرقم وبخلي واحد من اخوانــي يدق عليـه ..!وفعــلآ اخذت الرقـم وادقوا
عليــه ووقفـوه عند حـده وبالنسبـه للبنت هي اخلاق واحترام وهالاشيــاء
مالها طريق عندهــا ولا أحـد يلعب عليهــا فيهـا لكن الله انقذها ..


نصيحتي بالقــصـه / 1- انكم تحافظـون على الاذكـار ( الصباح , المســاء ) وتقولون المعوذات عشان الله يكفيكم شر خلقــه ..
2- وقت السهـره والفله لا تفتحــون الباب ولا تسولفــوووون بصوووت عالي
بحيث الي عند الباب يسمع سواليفكم وعلومكم ويعرف اساميكم لان ممكن يكون
الولد سامع احدا يناديها وعرف انها ( فلانـه ) فقبل تفتحوون الباب طالعوا
مع منظار الباب او تكنون على يقين انه في احد جاااي لمكم ...


منقـــــــــوله ..}

....................................... توقيـــعـــــــﮯ ........................................
... . . . .. .. . . . .. .


وهـ وهـ لبىـآ قلبك فيافي ~ تسلم هالديات



..؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://legbnat-50.ahlamontada.net/
 
قصة الأربع بنات قصه حقيقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لق لق بنات :: الشعـر والخـواطر والقصص :: كآن يـآ ماكآن في قديم الزمان ..}~-
انتقل الى: