**Mercy_Angel** ..لق لقيه نيو..}{
.. ـأوسسمتـﮯ : عـڎڎ ۾ـشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 2 نـقـٱطـيـﮯ : 6 تـٱڒيـخ ـتـسـجـيـڵيً : 11/03/2015 ۾ـزـٱجـيـﮯ كتآبـهـ : فيني صيحهه :(:(:(:(
| موضوع: روايتي الاولى: ما ابي شي انا جدا قنوع ما ابيك الا انت وكلك لو سمحت/ بقلمي الأربعاء مارس 11, 2015 9:21 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم ......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اما بعد
مرحبا بكم كثر النجوم الساطعة وكثر الورود الفائحة التي تفوح بأزكى العطور وكثر ماتكتب الاقلام من حروف وعبارات اهلا بكم في روايتي الاولى اسأل الله العلي العظيم ان يوفقنا جميعا إلى مافيه خير لنا ولكم
فمرحباً بِكُم
ــــــــــــــــــ*******ــــــــــــــــــ
روايتي في منتدى غرام بس حبيت احط الرواية في كذا منتدى واخترت منتداكم ومحتااااجة كثييييييير لـ: 1_ تشجيعكم 2_ الحماس 3_التفاعل ************************************************** ********************************************** روايتي .....J (جريئة _ رومانسية _ كوميدية _ حماسية.....الخ)
روايتي هي (ما ابي شي انا جدا قنوع ما ابيك الا انت وكلك لو سمحت...)
نبدأ بسمِهِ وتعالى بالبارت الأول
البارت الأولـــ(
الجزء الأول
كانت تبكي وتصارخ تبي احد يسمعها بس مافي فايدة كانت تقول: الله يخليكم طلعوني من هناااااا وتزيد صراخ: ماااابي اظل هناااا طلعووووونيييي بس لاحياة لمن تنادي ماأحد سمع او استجاب لندائتها الي مافي فايدة منها ************************************************ كان قاعد يسووق بسرعة جنونية من كثر عصبيته وهو يقول بصراخ: اقول لك تشوفها كيف يعني ماطلعت من المدرسة بسسرعة بعد خمس دقايق اذا ماجبتها البيت ياويلك سااااامع
البُدي قارد (الحارس الشخصي) ماجد: حاضر طال عمرك شي ثاني قاله وهو يزيد صراخ: لااا وسكر السماعة في وجهه والبُدي قارد متعود عليه مو اول مره يسكر في وجهه خاصة اذا كان معصب
قال ماجد لحارس المدرسة: قلت لك هي ماتطلع مع صديقاتها الا وهي عاطتني خبر اقول لك هي في المدرسة
الحارس: بس طال عمرك حنا لمَا قفلنا الباب كنَا متاكدين ان مافي احد بالمدرسة واذا تبي اسال العاملات
ماجد بنفاذ صبر وبعصبيه: افتح المدرسة بلا ما أسأل بلا بطيخ بسسسرعه
الحارس : حاضر طال عمرك
*************************************
نروح الحين لداخل المدرسة وبالتحديد في دورة المياه( انتوبكرامة)كانت تبكيي صوتها راح من كثر الصراخ: اهئ اهئ ايش اسوي آآآآهـ يمه وينك عني وينك عن بنتك تعبت اهئ اهئ اهئ وبهالحضة دخل الحارس مع ماجد ومجموعه من العاملات طلباً من ماجد وقعدوا يدوروا في المدرسة دوروا في كل فصل وممر بس مافي امل كانوا راح يطلعوا من المدرسة بس قبل مايطلعوا قال الحارس: طيب يمكن تكون في دورات المياه(انتوا بكرامة) وحده من العاملات ام عبدالله: أي والله يمكن كل شي جايز قالت وحده ثانيه الي هي مسؤولة عن دورات المياه(انتوا بكرامة) قالت: لا مستحييل انا قفلت الباب وكنت متأكدة انَ مافي احد
************************************************
نروح لدورات المياه(انتوا بكرامة) كانت تبكيي بهسترية بس فجأه مسكت راسها وحست الدنيا دارت فيها وكل شي قدامه تحول لسواد واغمى عليها..........
************************************************
نرجع لماجد كان محتار وبعدين قال بسرعة: افتحي باب دورات المياه(انتوا بكرامة)
قالت المسؤولة: انشالله فتحت الباب وبسرعه اتجهوا كل واحد لجهه وكانت كل الابواب مفتوحة بس باب واحد كان مقفل هو الي كانت فيه (رغــد طالبه اولى ثانوي عمرها16 سنه شعرها اشقر مايل لذهبي يوصل لنص ظهرها عيونها وساع وخضر ورموشها كثيفة بيضه وفمها حبة توت محمر وصغير وخدودها حمممره وعندها غمازه بالخد اليسار وانفها طويل حاااد يبين شموخها) وحاولوا يفتحوه بس مافي امل وبعدين ماجد قال: ابعدوا انا الي بفتحه وبس ضربه بقوة فتح ,فتح بسرعة لأن جسم ماجد رياضي عشان الي يتعرضوا لرغــد او يتحرشوا فيها يكون موجود (خارج النص بقطعكم شوي بس حبيت اقول لكم عشان ماتتخربطوا ان ماجد البُدي قارد حق رغــد يعني حارسها الشخصي للمعلومية فقط...) نرجع لرواية___ بس شاف منظر رغــد على طول حملها وركبها السيارة وبسسرعة على المستشفى عائلة رغـد عادي عندهم أنها ماتتحجب في الأوقات الضروريه ......... بس ملتزمين بصلاتهم
*****************************************
وفي مكااان ثاني في مجمع الفلل كانت (ام خالد تزوجت من ابوخالد من عشرين سنه عمرها 38سنه تشبه ولدها خالد كثيييير تتمتع بصحه جيده الله يخليها لعيالها) تبكي وتشهق وهي تقول: ياويلي على بنتي وينك يارووح امك وينك تعاااااااالي وتصرخ اقوى وهي تقول: تعاااالي يارووح امك تعالي وينك إهئ إهئ إهئ
(طلال طالب ثالث ثانوي عمره 18سنه بشرته حنطاويه عيونه وساع عسليه عنده غمازتين انفه حااد شعره بني غااامق واخته رغد بالنسبه لهـ روووووحها يحبهااا كثيير)وهو في قمة عصبيته ومتوتر قال: خلاص يمه قلت لك بس اغمى عليها شي بسيط لاتكبريها خلاص راسي بينفجر وهو يأشرعلى (نوف عمرها 13سنه اخت رغد اصغر وحده في عائلة ابو خالد دلووووعه كثييير وبسرعه تبكي وتزعل بيضه فمها وردي صغييير ماعندها غمازات وتحب رغد موووووت شعرها بني فاتح يوصل لكتفها عيونها وساع كحليه ورموشها كثيفه) وهي تصرخ بقوه وتبكي وتقول: ابي رغد وااااااااااااه إهئ إهئ إهئ رغدد وييينك وااااااه إهئ إهئ إهئ
صرخ طلال بأقوى ماعندهـ: خلاااااص قلتلكم مافيها شي اسكتوااا الحين كلنا نروح لها خلاص اوووف, وطلع وترك وراه الكل مصدووم من صراخه مو من عادته يصرخ كذا فترة سكوت وبعدها رجع صوت البكي والصراخ
في المستشفى طلع الدكتور من عند رغــد وهو يكلم طلال: كان عندها ربو حاد واغمى عليها لأنها اجهدت نفسها طلال: طيب بتكووون بخير؟؟ الدكتور: ايوه لاتخاف كلها فترة وتتحسن طلال: طيب ممكن اشوفها قال الدكتور: للاسف لا خليها ترتاح لأن حطينا لها مغذي انشالله كل شيء بيكون بخير طلال ابتسم: والنعم بالله
يالله بالأذن ابتسم الدكتور وهو يقول: اذنك معاك طلع طلال وراح الفيلا دق الباب وفتحت الخادمة: ( مرحباً مستر طلال) طلال وهو مستغرب : ( من لدينا؟!!) الخادمة( ماري): (إنهم الأهل)طلال: اهااا ( حسناً اخبريهم انني سأدخل)
ماري: (حسناً) راحت ماري لصالة :(مستر طلال سيدخل..) وبسسرعة كلهم رتبوا المكان ونظفوه <<< مسوين فيهاا يعني خخخ هههههه
دخل طلال وسلم على امه وجده وعيال عمه ووو...... جلس وبسسررعة نطت عنده (ملاك عمرها 16سنه بنت عم رغد وصديقتها بنفس الوقت بس تحب رغد بشكل مو طبيعي ورغد نفس الشي بيضه انفها طويل مدبب شعرها اشقر غامق طويل يوصل لفخذها عندها غمازه بالخد اليمين فمها اكبر من رغد بشوي لونه احمر عيونها صغار شوي زرق رموشها كثيفة شوي فيها دفاشه وعربجيه بس مو كثيير) وهي شوي وتبكي: طلال الله يخليك ايش فيها رغــد كيفها انشالله تمام, وهي بالموت تتنفس قال وهو يطمنها: الحمدالله مافي الا كل خير بس يبغالها شوي راحة ام خالد وهي تتنهد براحة: الحمدالله على كل حال, الكل: الحمدالله ,جده ابو عزيز<<( حنوووون كثييير يحب احفاده بشكل بس كلمةَ مسموعه ولازم تتنفذ عياله ابو محمد وابو خالد توأم وعندهم اخت وحيده وهي ام بدر واخوهم الاصغر من ام بدر ابو وليد وعندهم اصغر اخو وهو فهد مابعد يتزوج بعدين بالبارتات القادمه بتتعرفوا اكثر على العوائل): الا ياطلال شرايك نعزم على المزرعة ونسوي حفله عشان سلامة رغــد, طلال : الي تشوفه ياجدي , ابو عزيز: خلاص جهزوا الاغراض للمزرعة بنضل هناك اسبو...... وقبل لايكمل الا البنات قاموا ينطوا ويصارخوا : هيييييه ياسلام ,الكل قام يضحك : هههههههه, ابو عزيز: اعقلوا يابنات خلاص عيب عليكم صرتوا كبار وبعدكم على حركات البزارين نوف بغرور: ماعليه ياجدي خلينا نفرح وبعدين مين قال ان احنا كبار حرام عليك كبرتنا وحنا مابعد ندخل العشرين الكل نط بوجها: انتتي الي مادخلتي بس احنا (وهم يأشروا على نفسهم بغرور متصنع: لاا نوف: يمممه بسم الله الرحمن الرحيم اكلتوني وبغرور أي الحمدالله اني صغيره مو زيكم وهي تأشر عليهم يخلف الله عليكم كل وحده مثل الحـ### كلهم بققوا عيونهم وبصوت واحد:نععمممممم !!!!,وبعدين طالعوا في بعض بعدها فقعوا ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه,طلال ضحك وقام: ههههههه يالله تصبحوا على خير انا من جد انهديت اليوم ,الكل: وانت من اهله ,طلع الغرفه وفجأه تذكر موقف صار لهم بالمطعم((( كانو قاعدين كلهم على طاولة الاكل وياكلوا وضحك وسوالف رغــد: ههههه شفتوا شكله كان فوق راسه مليوون علامة تعجب ملاك وهي تأيدها: أي والله اصلاً هو شك بنفسه ههههه ملك<<(توأم ملاك تشبها بكل شي بس الفرق أنَ ملك عندها حبة خال فوق فمها): هههه بس حرام عليكم انتي ورغد هزأتوه وهو ماسوى شيء
اصلاً. رغــد : نععمممم؟؟؟! كل هذا وماسوى شيء لينا<<(عمرها 15 سنه عيونها صغيره بس مو كثيييرلونهم بحري شعرها بني فاتح يوصل لكتفها فمها صغيير لونه وردي غامق عندها غمازه في ذقنها وانفها قصير حاد) : أي والله ماسوى شيء دقك بالغلط واعتذر بعد وانتي ماخليتي كلمة وماقلتيها, لين<<( توأم لينا ): أي والله جمعتي الكل عليه وهو المسكين مغلوب على امره, ملاك: يوووووه اشفيكم اكلتوا رغــودي أي والله معاها حق يستاهل وهي تدق ظهر رغــد بدفاشه صح رغــود رغــد كانت تشرب بيبسي ومن دفاشة ملاك شرقت وصارت تكح بقوه ووجها صار اححمممممر وهي بالموت تتكلم: ال...ب....خا......خ وتأشر على شنطتها البنات انفجعوا من شكلها وملاك قامت تصااااارخ بقوه وتبكييي كلههم نطواا عندهم وبأصوات متفرقة: شفيكم\ شصاير \ خيييير.....الخ وشافوا وجه رغد وبسسسرعه تركي <<(اخو لين ولينا عمره 18 سنه شعلره اسود عيونه سووده رموشه كثيفه خشمه طوييل حااد يحب رغد بس بعدين..... لالالا لااخرب عليكم اكتشفوا ايش مع الاحداث القادمه) نط عندها ورفعها وهو يصارخ ويقول: ايشششش فيييه شـ شـ شصاااااير البنات بس يصرخوا وملاك من الصدمه اغمى عليها))) وبعدها نااااام اما في الصاله كانوا كلهم سوالف وضحك وبعدها ابو عزيز وقف: يالله كل واحد على بيته ريمان<<(بنت عمة رغد عمرها 15 سنه صديقاتها لين ولينا عيونها وساع لونهم بني غامق ورموشها موكثيفه كثييير ولا خفيفه كثييير وسط شعرها اشقر فاااتح يوصل لركبها انفها طويل مدبب عندها غمازتين (خفيفه دم ودائما تنكت)<<(تشبهني خخخ هههههه)وهي تضحك: ههههه طرده محترمه ياجدي, ابو عزيز: تتريقي انتي ووجهك ,ريمان زعلت ووجهها صار احممر, ابو عزيز: هههههههه شوفوا وجهها كيف انصبغ ,ريمان مو مستوعبه: جدي ايش فيك ؟؟؟!, الكل : ههههههههههههه, ابو عزيز: هههههههه تعالي ياروح جدك مافيني شي, ريمان انحرجت بعدها ضحكت على موقفها الغبي: ههههههه صدق اني غبيه وقامت جلست عند جدها آمر يابو عزيز ايش بغيت, ابو عزيز: مايآمر عليك عدو بس بغيتك تجلسي جنبي في مشكله, ريمان انحرجت مره ثانيه قالت بهمس الكل سمعه: شفيني غبيه ياربييي اوووف والله انحرجت ايش اقول الحين رفعت راسها واول مارفعته الكل تسدح من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ريمان مستغربه: ايش فيييه, أحمد <<
(أخو ريمان يشبها بس مو كثيير عيونه سووده وهذا هو
:ابد يااختي العزيزة لاتقولي شي ريمان نزلت تفكر وقالت: معقوله فكرت بصووت عالييي رفعت راسها أحمد: ههههه ايي فكرتي بصوت عالي ريمان من الاحراج بسسسرعه طلعت الدرج واول غرفه شافتها دخلت فيها وسكرت الباب بقوه وتسندت عليه
************************************************** ************** جلس مفجوع من صوت الباب وفجأه صرخت منالشخص اللي جالس في السرير:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ هوانفجع نط من السرير وبسرعه قال: ايييييش فيييييييه ريمان صارت تبكي وجلست على الارض وشعرها تناثرعلى وجهها :إهئ إهئ إهئ إهئ راح بسرعه وشغل النور وراح عندها: ايش فيه ورفع راسها وشافها طلال: ريمان ايش فيه ؟؟!!ريمان وهي تبكي: خو....فت.......نييييي إهئ إهئ إهئ إهئ طلال تنهد: اووووه حتى انا خفت ياخي شفيك ليه سكرتي الباب بقوه ايش صاير؟؟؟! بس تذكرت الي حصل حمرت خدودها وضحكت:هههههههههه طلال فهى: شفيك ريمان مسخنه حط ايده على جبهتها ريمان حست بقشعريرة طلال: غريبة؟؟! مافي حراره ريمان شفييييك؟؟؟ ريمان نزلت راسها منحرجه : سلاامتك مافيني شي وقامت بتوقف بس راسها ضرب في راس طلال وكل واحد طاح على الارض وبنفس الوقت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رفعوا راسهم وضحكوا بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه بعدها ريمان حست على نفسها وبسرعة وقفت ومن الإرتباك تلعثمت وهي تتكلم: ااا.... آس..آسفه ي..ي..يلااا بااااي وبسسسسرعة لتحت كلهم ناظروها وبعدهاا:هههههههههههههه ,ناظرت فيهم بعدها ناطرت نفسها و استوعبت انها مالبست الحجاب.... ملاااحظة:::) (البنات يتحجبوا بس مو ملتزمين يعني يطلعوا غره شعرهم يبين عادي يعني الحجاب شكل لاغير))) نهاايه البااارت
اتمنى انه نااال على اعجابكم ورضاكم وإذا دعمتوني بالإستمراار بإذن الله بنزل البارتات انا سويت البارت الاول جزئين عشان انزل الجزء الاول إذا حسيت في متابعين انزل الجزء الثاني وإذا حسيت انها مانالت على اعجابكم بوقف عن تنزيل البارتات اختكم:**Mercy_Angel**
| |
|